مصرقعات زقرت
هلا ومرحبا فيك في منتدى مصرقعات زقرت

اتمنى ان يحوز المنتدى على رضاك

ويشرفنا انضمامك الينا


منتدى يضم نخبه من الداجين والمصرقعين هلا وغلااا فكم في منتديات مصرقعات زقرت 76 25 زائر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انواع البنات >كل وحده تدخل وتشوف هي من اي صنف ارجو الرد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مزيونه زقرت

avatar

عدد المساهمات : 164
نقاط : 235
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

مُساهمةموضوع: انواع البنات >كل وحده تدخل وتشوف هي من اي صنف ارجو الرد   السبت يوليو 04, 2009 1:01 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1- السامته:
هذي من تشم ريحة طلعة
تروح تطق لك الميك آب وتلبس ذاك اللبس وتقعد تتفخ بهالشعر
يعني مايهمها رايحه سوق ..جامعة..زيارة عائلية ...كاشخه كاشخه لوأن شاء الله تأخذ لفه حول البيت .
____________________________
2- الدلوعه :
الدلع غريزة في البنت .. يعني البنت إذا محد دلعها .. تدلع نفسها عادي ماتعوق معها
لكن فيه دلع عن دلع يفرق
الدلع الطبيعي..يااااااااااااااااااااحلوه
لكن الدلع المصطنع ..وووويييييييييع ع ع يغث يلوع الكبد ..ودك تشوتها إذا جات تتكلم.
______________________________
3- الكذابه :
هذي الكذب عندها ماشي سوقه .. تجيب لكم ذيك السالفة وتدري إنكم ماتصدقونها بس ماعليها من أحد
(سيارتي وسيارتي وهي حتى قاري ماعندها )

فلانه تدرين من خطبني فلان الفلاني أصل وفصل وجمال ووووو بس رفضته!!!!
وااااااي وين ماروح الكل معجب فيني بس انا مااعطي وجه
لايكون مارلين مونرو وانا مادري؟؟؟
واهيه زنوبة الضاحي أحلى منها
__________

4- العصبيه :
فيه نوعية من البنات تعصب بسرررررعة .. وما تخلي أحد ماتتهاوش معاه... ولو تقولها شفيج؟حذفتك بأكبر ما عندها
هذي لو تمر الذبانه عند خشمها ياويلها<<<راحت وطي الذبانه
____________________________
5-الملسونه :
عسى ما تقولها كلمه إلا ردت عليك بعشر
يعني تشوف صبي بحاااله مادرى عن أحد.. وتقول : شوفي هذا قليل الأدب من الصبح يلحقنا ..
مالت عليه ..يبيله أحد يأدبه.. لازم أهزئه عشان يحرم يلحق أحد!!!!! ..
_____________________________
6-القراااقه :
اووووووووووه هذي النوعية تخلي الواحد يصدع
يعني تسولف تسولف تسولف... ويالله سكتها إذا كنت شاطر
ومن وين تجيب هالسوالف ماأدري.. وأتحدى إن خلتك تسولف.
_____________________________
7- المسكينه :
فيه بنات مساكين لكن موب واجد .. هذولي البنات يرضون بأي شيء ..
كل شي عندها أيه اللي تبونه .. ماتعرف كلمة لا ...
لوتقطها بشبر ماي تغرق...
______________________________ _
8-فرفووووووشة:
يعني تحب الضحك والفرفشة والتعليق .. النكد والغم ماتعرفة .. وتتعب نفسياً اذا قعدت مع ناس دمهم ثقيل
وحتى لو كان مامعاها أحد يضحك ويسولف .. تروح تشوف وجهها بالمنظرة وتقعد تعلق على نفسها وتضحك .
______________________________ _
9-المغروورة:
ويااااكثر البنات اللي شايفين روحهم .. بعض البنات يحق لها تشوف نفسها..
لكن اللي مايحق لها .. على شنو شايفة نفسها ... ماأدري
ماتكلم الناس إلا من طرف خشمها ...
_____________________________
10-العنيدة:
في بنات راسهم ياااااااااااااابس
يعني إذا بغوا شي سووووووووووه وماهمهم أحد
تنجلد.. تنطق.. تنحبس.. تتصفق.. ترضخ فالعقال ..ماعليها أهم شي اللي في بالها سوته.
______________________________ _
-11الحنانه :
هذي الفئة ماشيه على هالمثل..( كثر الدق يفك اللحام )
هذي ياويلك منها إذا بغت شي خذته بس مو بالعناد لا بالدندره
يعني إذا بغت شي تقعد تحــــــــــــــــــــــــــــ ـن على راسك لما تعطيها اللي تبيه عشان تفتك من حنتها.
___________________________
12-الكريمة:
هذي عجيبه عسى ماتقول أبي شي إلا وهيه جايبته لك ..
وإذا راحت مكان خلصت اللي في البوك كله <<
______________________________
13- غيورة :
كل البنات يغارون لكن بنسبه تختلف من وحدة للثانية ..
بعض البنات يغاروون .. لكن يحاولون يطورون انفسهم للوصول لنفس مستوى اللي يغارون منهم .. وهذي الغيرة زينة
لكن البعض الآخر يغاررون ويحشووون ويحقدون وبس وهذي الغيرة شينة .
______________________________ _
14-القزيزة:
هذي لو تجيب طاري السوق وهي نايمه فزت
ودااااااايم الدووووم بالسوق ..لو ماتشتري بس تروح السوق شفاحه هذي هي هوايتها .
______________________________ ___
16-الشيفة :
تلقاها دايم في المطبخ تحوس
ماتسولف إلا عن الطبخ والمطبخ
وماتروح عند احد إلا وصنف من أصناف الطبخ سابقها .
_______________________
-17 أم دميعة :
هذي لو تقولها ..هيه.. بكت
دمعتها قريبة وعلى طول تبكي.>>>>هع اصطحيت

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
-18 المليغة:
وهذي مسكينة غثيثه واهيه ماتدري تحاول تسولف وتجذب الانتباه بس محد صوبها سوالفها بايخه وغبيه وعبالها كلش أسكت مع سوالفها وغشمرتها ثقيلة وسخيفة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
m!ss mmloo7a

avatar

عدد المساهمات : 236
نقاط : 322
تاريخ التسجيل : 14/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: انواع البنات >كل وحده تدخل وتشوف هي من اي صنف ارجو الرد   السبت يوليو 04, 2009 9:56 am

مرحبآآآ قلبي
انا الصرآآحة فيني صفتين
ام دميعة Embarassed
وفرفوشه Very Happy
(الأعتراف بلحق فضيلــة)
الله يعطيك العآآفيه
وميغسي على الموضوع النآآآآآيس
نستنى جديدك
تقبلي مروووري
I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مزيونه زقرت

avatar

عدد المساهمات : 164
نقاط : 235
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: انواع البنات >كل وحده تدخل وتشوف هي من اي صنف ارجو الرد   السبت يوليو 04, 2009 12:01 pm

اما عن نفسي انا صفتيين ونص هههههه>>الزبده
ام دمعه
فرفوووشه
غيوره بس مو كثير >>هذي الصفه ودي اتخلص منها بس مدري شلوون
(ياويييلي انفضحت ههههههه (مثل ماقالت خيتو الاعتراف بالحق فضيله
قصدي مو خيتو الي قالت المثل قال >>ياكثر هرجك شكلك من صنف القرقارات >>اقول اسكتي قبل لاتصيرين منهم
هههههههههههههههههههههههههههههههه
تراني ماني ثرثاااره ها ههههههه
تقبلو مرووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صرقوعه قمــر

avatar

عدد المساهمات : 244
نقاط : 292
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: انواع البنات >كل وحده تدخل وتشوف هي من اي صنف ارجو الرد   الأحد يوليو 05, 2009 3:05 am

مشكووره مزيوونه
انا صفتي عنييييده حدي Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح روح



عدد المساهمات : 24
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 05/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: انواع البنات >كل وحده تدخل وتشوف هي من اي صنف ارجو الرد   الأحد يوليو 05, 2009 2:23 pm

[color:21d4="orange"]انا بصراحه مقريته كل الموضوع لانه طووووويل بس احل موضوع شفته يسلموووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
al7abeb

avatar

عدد المساهمات : 185
نقاط : 234
تاريخ التسجيل : 15/05/2009
الموقع : الدمام

مُساهمةموضوع: رد: انواع البنات >كل وحده تدخل وتشوف هي من اي صنف ارجو الرد   السبت يوليو 11, 2009 7:35 am

خخخ هههههييهيييييييييهييييييي
روح روح وش السخافه هذه ههه

بصراحة انا عن نفسي غيوره ياي ههه وفرفووووووشة ههااااي
يربي هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تيميمه زقرت

avatar

عدد المساهمات : 78
نقاط : 141
تاريخ التسجيل : 03/06/2009
الموقع : اعلى القمه ..!!

مُساهمةموضوع: رد: انواع البنات >كل وحده تدخل وتشوف هي من اي صنف ارجو الرد   السبت يوليو 11, 2009 8:54 am

اما انااا بصراحه فيني صفات حلوه واوب حلوه >> احفلي قولي قااااااااااا
Laughing
بصراحه انا فرفوشيه
وام دمعه وعصبييييييييه في اوقات اذا حدااا نرفزني
Cool
ونسيت اقول لكم اني كريمه هههه>>اهمممممممم شي Smile
ويسلموووووو على هيك موزوع فديتك مزيوونه وبدنا ننتظر جديدك Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
m!ss mmloo7a

avatar

عدد المساهمات : 236
نقاط : 322
تاريخ التسجيل : 14/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: انواع البنات >كل وحده تدخل وتشوف هي من اي صنف ارجو الرد   السبت يوليو 11, 2009 10:19 am

ههههههههههههههههههههههه
تيميمة قولي قااااااااااااا
هههههههههه
أرق التحاياااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انواع البنات >كل وحده تدخل وتشوف هي من اي صنف ارجو الرد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مصرقعات زقرت :: الاقسام العامه :: منتدى المواضيع العامه-
انتقل الى: